لعبة كازينو

الروليت – كيف تلعب اللعبة؟

أبدا ب

مبدأ هذه اللعبة سهل الفهم للجميع. في الواقع ، يعرف الكثير من الأشخاص الذين لن يلعبوا أبدًا في حياتهم كيف تعمل عجلة الروليت. تدور الكرة البيضاء حول الحافة بينما يدور دائري في الاتجاه الآخر. عندما تنفد الكرة ، تلتف حول الجوانب المنحدرة من قاعدة العجلات وتصطدم بالهيكل المعدني للدوران. يتم تقسيم دائري إلى 37 موقع ، مرقمة من 0 إلى 36 بالتناوب في الأحمر والأسود ، وكذلك أعداد كبيرة ومنخفضة. تتوقف الكرة أخيرًا في أحد الصناديق ويكون رقم هذا المربع هو الرقم الفائز.

يحتوي الرقم الفائز على العديد من الميزات التي يمكن أن تؤثر على الرهانات الموضوعة على تخطيط طاولة الروليت. إذا لم يكن الصفر ، فهو مرتفع أو منخفض ، أحمر أو أسود ، غريب أو حتى. سيكون أيضًا في اثنتي عشرة عامودًا.

كما ترون على الجانب الأيسر من مخطط الروليت ، يتم عرض الأرقام على العجلة بالشكل العادي على الطاولة ، وهو نفسه في كل مكان تقريبًا في العالم. وجدوا أن هناك رهانات أكثر من الأرقام البسيطة. يوجد:

حتى الفرص – الأحمر والأسود ، الخ

جرعات – 1 إلى 12 ، 13 إلى 24 ، 25 إلى 36الأعمدة – الأول والثاني والثالثالأرقام – 1،2،3،4الإنشقاقات – بين الأرقام المجاورةشوارع – ثلاثة نطاقات من الأرقامزوايا – الزاوية المكونة من أربعة أرقامخطوط ستة – ستة أرقام شرائط.

لوضع رهان ، يجب عليك أولاً استبدال النقود (من محفظتك) أو اللوحات الفضية التي تلقيتها في عداد الخروج لرقائق الروليت الملونة. هذا ما تفعله على الطاولة حيث تريد أن تلعب وليس في أي مكان آخر: الرقائق متشابهة ، على سبيل المثال 1 يورو.

الآن يمكنك اللعب. إذا قال الوكيل “ضع رهاناتك” ، فضع رقائقك في المكان الذي تريده. أمامك بضع لحظات قبل أن تذهب الكرة إلى الرقم الفائز التالي لاستكمال رهاناتك. سيتم إخطارهم من قبل الوكيل بمجرد الإبلاغ عن “المزيد من الرهانات”.

عند الانتهاء ، يجب عليك تداول الرقائق الملونة المتبقية للرقائق على الطاولة التي تلعبها. يمكن استبدال هذه الرموز النقدية نقدًا في مكتب النقد.

تعتبر لعبة الروليت لعبة بسيطة للغاية ، ولكن إذا كنت ترغب في التدريب قبل اللعب بأموال حقيقية ، فإن جميع الكازينوهات على الإنترنت تقدم وضعًا مجانيًا حيث يمكنك تعلم الرهانات والربح المختلفة مجانًا.