لعبة كازينو

القواعد الأساسية للروليت والمدفوعات

في لعبة الروليت ، لدى اللاعبين خيار اختيار الرهان. في هذه اللعبة لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. على الرغم من أن المجموعة الواسعة من احتمالات المراهنة قد تبدو ساحقة ، إلا أنها في الواقع بسيطة للغاية. يمكن للاعبين جعل نوعين من الرهانات. الرهانات الخارجية الموضوعة على أحد الخيارات الخارجية لهيكل الرهان ، والرهانات الداخلية التي ، كما قد تكون خمنت ، يتم وضعها داخل مواقع بنية الرهان. تتراوح أرباح روليت من 1: 1 إلى 35: 1.

مخطط مع تخطيطات الجدول للروليت الأوروبية والأمريكية. يحتوي المخطط أيضًا على الرهانات المعتادة للروليت.
معرفة القواعد الأساسية للبلاك جاك ضرورية للعب. لتكون قادرًا على اللعب بشكل جيد ومعرفة ما يجب القيام به في كل موقف ، يجب عليك أيضًا فهم التأمين والقسمة ومضاعفة. يمكنك تنزيل دليل لجميع القواعد التالية.

هناك قاعدة بسيطة وهي أن المدفوعات تساوي مبلغ الجدول الذي تغطيه. كلما زادت فرصك في الفوز ، انخفضت أرباحك ، والعكس صحيح. رهان واحد يوضع على أحد الأرقام الـ 37 يكسب 35 إلى 1. إذا قمت بتقسيم رهان بين رقمين ، يتم تقليل الربح إلى 17: 1 وهكذا. الرهان على اللون الأحمر أو الأسود (الذي يمثل ما يقرب من نصف التصرف) يكافئ رهانك مرتين بفوز 1: 1. ربما تكون البقاء مع الرهانات الخارجية هي أفضل طريقة للفوز بالروليت لأن احتمال الفوز أكبر بسبب تغطية الطاولة.

للحصول على قائمة كاملة من الرهانات وربحها ، انظر الجدول أدناه. ستلاحظ أن بعض الرهانات باللغة الفرنسية لأنها تأتي من النسخة الفرنسية من الروليت. على الرغم من اختلاف الأسماء ، إلا أن الرهانات والربح تبقى كما هي.

تصميم قياسي لجداول الروليت الأوروبية

خيارات المراهنة المذكورة أعلاه هي الرهانات الأساسية التي يمكن للاعب القيام بها عند لعب الروليت. بالطبع ، هناك العديد من الطرق الأخرى لإنشاء تسلسل رقاقة الإبداعية الخاصة بك. تستخدم العديد من الاستراتيجيات ، مثل إستراتيجية جيمس بوند ، وضع شرائح فريد.

رمز مجردة مع الكرات

ملخص: هناك نوعان من الروليت الرهان. باريس الداخلية (باريس على الأرقام) وخارجها (باريس على الميزات). الرهانات الخارجية سهلة الفهم وتوفر فرصة أكبر للفوز. لذلك فهي عادة ما تكون أفضل طريقة للعب الروليت للمبتدئين. الرهانات المحلية تقدم مكاسب كبيرة ، لكنها أكثر خطورة.