لعبة كازينو

قواعد لعبة الروليت

لعب الروليت:

يمكن أن تستوعب طاولات الروليت من 1 إلى 7 أشخاص. يقف اللاعب (المعروف أيضًا باسم موظف نادى القمار) خلف الطاولة ، حيث توجد العجلة ومنطقة المراهنة ، أو التخطيط ، كما يطلق عليه. يمكن للاعبين الرهان حتى يرفع التاجر أيديهم ويقول “لا مزيد من الرهانات!”

يضع اللاعب ببساطة رهانه وينتظر حتى تتوقف الكرة عن التدوير ، على عكس لعبة مثل لعبة ورق أو لعبة البوكر تتطلب الكثير من التفكير والاستراتيجية. لهذا السبب ، لعبة الروليت هي لعبة شعبية للمبتدئين.

وجوه الروليت:

لتخمين العدد الذي سيتم ضربه بشكل صحيح بعد أن تكون الكرة في إحدى الفتحات. هناك العديد من الأنواع المختلفة من رهانات الروليت ذات المكاسب المختلفة. كل شيء من رهان مباشر إلى 35/1 إلى رهان على أسود / أحمر إلى 1/1.

قبل البدء في المراهنة على طاولة الروليت ، يجب عليك شراء رقائق الروليت الخاصة بألوان مختلفة. عندما يلعب 7 أشخاص على طاولة ، هناك سبعة ألوان مختلفة. هذا يعني أن التاجر يعرف من يراهن عليه ويمكنه أن يحتفظ بالمدفوعات مباشرة. يمنح التاجر اللاعبين في العادة 60 ثانية لوضع رهاناتهم ويمكن للاعبين الاستمرار في المراهنة عندما تتحرك الكرة ولا تقع في إحدى الفتحات. عندما يترك اللاعب الطاولة ، يمكنه استبدال رقائق الروليت للرقائق العادية.